أنظمة أمنية ذكية

تقدم dnake حلولاً أمنية شاملة تغطي أنظمة الاتصال الداخلي السكنية والتجارية والتحكم في الوصول وجرس الباب اللاسلكي والأتمتة المنزلية ونظام الاتصال الداخلي بالمستشفى.

منتجات مميزة
Linux 4.3 Touch Screen SIP2.0 Indoor monitor
280m-i8 linux 4.3 "شاشة تعمل باللمس sip2.0 شاشة داخلية

تُستخدم شاشة dnake الداخلية 280m-i8 في الأبراج الشاهقة ومجمعات المباني والمناطق السكنية الكبيرة. إنه يدعم الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، والوصول إلى الباب ، ومكالمات الطوارئ ، والإنذار الأمني ​​، والتشغيل الآلي للمنزل والتحكم في المصعد ، إلخ.

Android 4.3 TFT LCD SIP2.0 Outdoor Panel
902d-a9 android 4.3 "tft lcd sip2.0 لوحة خارجية

تم تصميم نظام هاتف أندرويد للباب الذي يعتمد على نظام رشفة من dnake لتوفير حل أمني متكامل. يمكّنك نظام هاتف الفيديو android من فتح الباب عن طريق التعرف على الوجه مع اكتشاف الحيوية ويمنحك الفائدة المشتركة للأمان والراحة. مع شاشة TFT LCD مقاس 4.3 بوصة ، تدعم محطة الاتصال القائمة على sip أيضًا الاتصال بهاتف ip أو sip softphone ، وما إلى ذلك ، ويمكن تطبيقها في المباني السكنية.

Linux 7 Touch Screen SIP 2.0 Indoor Monitor
150m-s4 linux 7 "شاشة تعمل باللمس SIP 2.0 شاشة داخلية

بالمقارنة مع 280 نظام اتصال داخلي لينوكس ، يوفر نظام dnake 150 معظم الوظائف مثل الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، والوصول إلى الباب ، ومكالمات الطوارئ ، والإنذار الأمني ​​، وما إلى ذلك ، يمكن للشاشة الداخلية 150m-s4 أيضًا الاتصال بهاتف IP أو هاتف رقمي.

10 Touch Screen Digit Indoor Monitor
150m-s3 10 "شاشة تعمل باللمس أرقام داخلي

150m-s3 عبارة عن شاشة 10 بوصة من طراز linux توفر شاشة عرض مرئية رائعة وتجربة شاشة تعمل باللمس. كثيرا ما يعتبر أنها تقع في مناطق سكنية كبيرة.

150M-S2 7 Touch Screen IP Indoor Monitor
150m-s2 شاشة IP داخلية 7 بوصة تعمل باللمس

يحتوي نظام هاتف باب الفيديو dnake 150 linux على معظم وظائف نظام الاتصال الداخلي لينوكس 280 ، مثل الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، والوصول إلى الباب ، ومكالمات الطوارئ ، والإنذار الأمني ​​، وما إلى ذلك ، يمكن للشاشة الداخلية 150m-s2 أيضًا التواصل مع هاتف ip أو sip softphone عبر sip بروتوكول.

About DNAKE
#

تعرف على المزيد عن الثعبان

هل تريد المزيد من المساعدة؟

خبرائنا هنا لمساعدتك.

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Smart Security Systems

DNAKE offers one-stop security solutions, covering residential and commercial intercom systems, access control, wireless doorbell, home automation and hospital intercom system.

Featured Products
Android 4.3 TFT LCD SIP2.0 Outdoor Panel
902D-A9 Android 4.3" TFT LCD SIP2.0 Outdoor Panel

Dnake SIP-based Android video door phone system is designed to provide an integrated security solution. Android video phone system enables you to open the door by facial recognition with liveness detection and gives you the combined benefit of security and convenience. With 4.3'' TFT LCD display, this  SIP-based call station also supports communication with IP phone or SIP softphone, etc.  It can be applied in apartment buildings.

Linux 7 Touch Screen SIP 2.0 Indoor Monitor
150M-S4 Linux 7" Touch Screen SIP 2.0 Indoor Monitor

Comparing to 280 Linux intercom system, Dnake 150 system provides most of the functions such as video intercom, door access, emergency call, and security alarm, etc. The indoor monitor 150M-S4 can also connect to IP phone or SIP softphone. 

Linux 4.3 Touch Screen SIP2.0 Indoor monitor
280M-I8 Linux 4.3" Touch Screen SIP2.0 Indoor monitor

Dnake indoor monitor 280M-I8 is used in high-rises, building complexes, and large residential areas. It supports video intercom, door access, emergency call, security alarm, home automation and elevator control, etc. 

10 Touch Screen Digit Indoor Monitor
150M-S3 10" Touch Screen Digit Indoor Monitor

150M-S3 is a 10'' Linux indoor monitor which offers brilliant visual display and touchscreen experience.  It is frequently considered to put in large residential areas. 

150M-S2 7 Touch Screen IP Indoor Monitor
150M-S2 7" Touch Screen IP Indoor Monitor

Dnake 150 Linux video door phone system contains most functions of 280 Linux intercom system, such as video intercom, door access, emergency call, and security alarm, etc. The indoor monitor 150M-S2 can also communicate with IP phone or SIP softphone via SIP protocol. 

About DNAKE
#

Get To Know More About DNAKE

Need more help?

Our experts are here to help you.

Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

products

about

contact