نظام أتمتة المنزل
2019-11-16

تمنحك أتمتة المنزل الوصول إلى أجهزة التحكم في منزلك من جهاز محمول في أي مكان في العالم. مع ziebee تكنولوجيا لاسلكية، Dnake يسمح لك نظام أتمتة المنزل بالتحكم في الأجهزة، مثل الإضاءة والستائر الكهربائية والأجهزة والأجهزة والتدفئة والتبريد، وما إلى ذلك، من لوحة ذكية، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي متى فهو يجمع مع نظام باب الفيديو للفيديو، يمكنك أيضا التحكم في الأجهزة من خلال مراقبتك الداخلية . بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون نظام الإنذار أيضا وشملت. for . مثال، استشعار الباب، مستشعر النافذة، وكشف الدخان، كاشف النار، كاميرات المراقبة وأي أجهزة استشعار أخرى يمكن ربطها ب يرجى إلقاء نظرة على المزايا:


1. التشغيل الآلي
باستخدام نظام أتمتة المنزل، يمكن للمستخدم البرنامج وجدولة الحدث للأجهزة الموجودة على الشبكة، مثل تشغيل أو إيقاف تشغيل الأنوار الخاصة بك في وقت محدد أو سيناريو. يوفر حماية كاملة لمنزلك على الراحة في أطراف الأصابع الخاصة بك.

2. جهاز التحكم
الصفحة الرئيسية الذكية التطبيق يمكن أن توفر معلومات حول منزلك، من حالة اللحظة الحالية إلى المراقبة صورة. أنت يمكن التحقق من حالة نظام الأمان، سواء الأنوار أو الستائر موجودة، سواء أبواب مغلقة، وأكثر من ذلك بكثير على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع كاميرا IP كجزء من نظام أتمتة منزلك، يمكنك مراقبة ما هو يحدث في منزلك بينما أنت بعيدا.

3. التخصيص
يمكن لجهاز السيناريو دمج إعدادات الأجهزة المختلفة لسيناريو محدد، ويمكن تعيين السيناريوهات في تطبيق المحمول التطبيق بالإضافة إلى تسليح ونزع سلاح نظام الأمان الخاص بك، يمكنك إعادة برمجة الجدول عن طريق الهاتف الذكي في أي وقت و في أي مكان. لوحة الضوء يمكن التحكم في 3-Gang الأنوار، لوحة الستائر يمكن السيطرة على 2 عصابة الستائر، ويمكن لوحة السيناريو التحكم في اثنين أو أربعة سيناريوهات. أنت يمكن اختيار أي لوحة التبديل على النحو التالي الاحتياجات الخاصة بك.

4. المرونة
يمكن للنظام الجمع بين نظام الهاتف باب الفيديو ونظام التحكم في الوصول ونظام وقوف السيارات ونظام التحكم في رفع، حيث يوفر حل منزلي كامل ومريح له أنت.



Feature


النظام الرسم البياني:

System Diagram

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Home Automation System
2019-11-16

Home automation gives you access to control devices in your home from a mobile device anywhere in the world. With ZieBee wireless technology, DNAKE home automation system allows you to control the devices, such as lighting, electric curtains, appliances, heating and cooling systems, etc., from smart panel, smartphone or tablet. When it combines with video door phone system, you can also control the appliances by your indoor monitor. In addition, the alarm system can also be included. For example, the door sensor, window sensor, smoke detectors, fire detector, surveillance cameras and any other sensors can be linked to it. Please take a look at the advantages:

1. Automation
By using home automation system, the user can program and schedule event for the devices on the network, such as turn on or off your lights at specific time or scenario. It provides full protection of your home at the convenience of your fingertips.

2. Remote Control
Smart home APP can provide information about your home, from the status of the current moment to the monitoring picture. You can check the status of security system, whether the lights or curtains are on, whether the doors are locked, and much more on your smartphone or tablet. With IP camera as part of your home automation system, you can monitor what’s going on in your home while you’re away.

3. Customization
Scenario panel can integrate the settings of different appliances for a specific scenario, and the scenarios can be set in mobile APP. In addition to arming and disarming your security system, you can reprogram the schedule by your smartphone anytime and anywhere. Light panel can control up to 3-gang lights, curtain panel can control up to 2-gang curtains, and scenario panel can control two or four scenarios. You can choose any switch panel as per your needs.

4. Flexibility
The system can combine with video door phone system, access control system, parking system, and lift control system, offering a complete and convenient home solution for you.


Feature


System Diagram:

System Diagram

Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

products

about

contact