• 302 سلسلة للفيلا
    302 سلسلة للفيلا
    نظام الاتصال الداخلي 302 التناظري للفيلا أو منزل الأسرة الواحدة يجمع بين الاتصال الداخلي عبر الفيديو والمراقبة في الوقت الفعلي وفتح القفل عن بُعد مع أمان المنزل. بعض أهم فوائد استخدام هذه الأنظمة هي:1.متعدد الوظائفيسمح لك النظام بأداء عدد من المهام مثل الرد على المكالمات والدردشة مع الزوار ومراقبة ا...
  • 608 سلسلة للشقق الفخمة
    608 سلسلة للشقق الفخمة
    استنادًا إلى بروتوكول الاتصال 485 ونقل الإشارات التفاضلية ، فإن النظام التماثلي 608 قابل للتطبيق في المباني السكنية الشاهقة / متعددة الطوابق أو مجمع المباني. تتضمن الوظائف الاتصال الداخلي عبر الفيديو والمراقبة في الوقت الفعلي وفتح القفل وإنذار الطوارئ والاتصال من جرس الباب أو المحطة الخارجية الثانوي...
  • 508 سلسلة للشقة القياسية
    508 سلسلة للشقة القياسية
    تم تصميم النظام التناظري 508 للمباني الشاهقة والمباني السكنية ، خاصة للمناطق السكنية الكبيرة. يسمح لك بالحصول على اتصال داخلي بالفيديو ، والمراقبة في الوقت الفعلي ، وإنذار الطوارئ ، واستلام المعلومات ، وفتح القفل عن بُعد ، والتحكم في المصعد وما إلى ذلك ، فيما يلي بعض المزايا:1. انخفاض استهلاك الطاقة...

ما مجموعه 1الصفحات

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

• 302 series for Villa
    302 series for Villa
    302 analogue intercom system for villa or single-family house combines video intercom, real-time monitoring, remote unlocking with home security. Some of the most significant benefits of using these systems are: 1. Multi-function The system allows you to perform a number of tasks such...
  • 608 series for Superior Apartment
    608 series for Superior Apartment
    Based on 485 communication protocol and differential signaling transmission, 608 analogue system is applicable for high-rise/multi-story residential building or building complex. The functions involve video intercom, real-time monitoring, unlocking, emergency alarm, call from doorbell or secondary o...
  • 508 series for Standard Apartment
    508 series for Standard Apartment
    508 analogue system is designed for high-rise and apartment buildings, especially for large residential area. It allows you to have video intercom, real-time monitoring, emergency alarm, information receipt, remote unlocking, and elevator control etc. Here are some advantages: 1. Low Power Consumpti...

A total of 1pages

Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

products

about

contact